الأربعاء، 18 فبراير 2009

حياة جديدة :)

ها أنا آعود من جديد 

بعد فترة طويلة

قضيتها في الكويت

تلك الفترة كانت بمثابة مرحله جميله انقضت 

و صفحه براقه انطوت

 من صفحات حياتي

فقد انتهت ايام الدراسة الجامعيه 

و قبل يومين بشرتني امي بأن أبي استلم شهادتي الجامعيه

لم ارها لكنني احمل مشاعرا دفاقه لكي اراها

ها انا في "امريكا " مجددا منذ  اكثر من اسبوعين و انا هنا

ولاية جديدة

منطقه جديده

و بإذن الله ستكون المحطة الاخيره 

رجعت لاكتب في هذا المكان الذي احببته

الذي اشعر بأنه يحتويني 

على الرغم من انني كنت اتابع بعض المدونات دون تعليقات و ردود الا اننا اشتقت لكم :) 


--

هنا اكتب شيئا من حياتي الجديدة

بعد تخرجي

و في غربتي 

:)


هناك 10 تعليقات:

Shamla يقول...

مرحبًا بكِ كل وقتِ وكل حين :))

واشتقت لهذه المساحة أنا أيضًا ;)

كنت من المتابعين لها قبل معرفتك وبعد الكشف عن هويتكِ باتت متابعتها أشد حبًا إلى قلبي..

كل حياتنا مراحل نمر بها نعيشها لحظاتها ثم تمضي وتنطوي وتصبح ذكرى كأنها لم تأتِ..

استمدي نوركِ من الله فهو النور الذي لا يخبو وأسعدي قلبكِ بأبسط الأشياء حتى تصبح الدنيا جنةً حلوة :)

حفظكِ الله بعينه التي لا تنام ;*

ومتابعين ;q

يوميات مغتربة يقول...

shello

يا بختي والله

شكرا عالرد اللي يخلي الواحد يبتسم بس مو اي ابتسامه

ابتسامه طالعه من اعماق القلب

:**

Najmah يقول...

:**
مبرررررررررررررووووك التخرج
والفال حقنا
:))
اشتقنالج اكثر
واكثر مما تتصورين
الله يحفظج
ويفرحنا بعودتج سالمة
يالله كتبي
واحنا متابعين
:**

Shamla يقول...

3saCh DoOm mbtsma 0mstansa 0mtfa2la ya Rb ;*

يوميات مغتربة يقول...

najma
الله يبادك فيج حبيبتي :**

والله انا اكثر حبيبتي انتي

--

shelloo

شكرا شكرا :**

Kuwait يقول...

مبرووووووووووووووووك ..
الف الف مبروووووووووووووك ..
وان شاء الله نفرح معاج بتخرجج بشهادة الدكتوراه مره وحده :***
الله لايطول الغربه عليـج وان شاء الله تخلصون وتردون الديره بينـا :)

Kuwait يقول...

نسيت أقووووولج ولــكم أحلى بــاك ..

يوميات مغتربة يقول...

كويييييييت

ولهانه عليج والله

و ترى كله اطل على بلوقج بس مااا كنت ارد

سووووري

بس ونستيني بمرورج بلوقي

:*

الله يبارك فيج و الفال لج ان شالله نفرح فيج و انتي ماخذه الدكتوراه

Manal يقول...

مبروك التخرج

:)

وعودة ميمونة

والحين لازم يتغير اسم المدونة
صرتي بين اهلج
:)

كل عام والكويت بخير
:)
وانتو بخير

ReLaaaX يقول...

حبيبتي والله ياام فهد

عسى الله يبلغج فيه معرس قولي امين :)