الخميس، 11 سبتمبر 2008

ادمااااان ::spicy sweet chili ::

هذا ادماااااااااااان
خلوني اقولكم قصته
قبل رمضان كنا مسافرين منطقه ثانية عشان نتسوق :)
بالطريج وقفنا نترس بانزين
عاد كنا يواعى بوفهد نزل يشتري شي ناكله
و من ضمن الاغراض ياب هالبطاط
قالي ذوقيه
حده عجيب
راح يعجبج
انا كل يوم اذا عندي بريك بالدوام اكله
ذقته
و من اول نظرة
اقصد قرمه
حبيته
صج صج لذيذ
و تدرون شنو كاتبين عليه ؟
when spicy meets sweet
وااااو طعمه سبايسي على سويت
صج حلوو و غريب
عاذ الحين صايره بعد الفطور كله
طبعا عالفطور افطر على تمره و اشرب شويه شوربه و خلااااص اشبع
عقب ساعتين اكل هالبطاط
صج صج صج ادماااااااااان
جان زين اعرف اذا في منه بالكويت و الا لأ
عشان اذا ما في منه اضمن مستقبلي و اييب معاي
ههههههههه

هناك 19 تعليقًا:

Manal يقول...

:)

عليج بالعافية

انا ما شفت منه في بريطانيا

Kuwait يقول...

وااااااااي أنا طفارتي البطاط الي جذي :\
نوعي ما أحب الا الي بس فيه ملح <-- عيوز;q
اليوم أروح مركز سلطان وأجيك لج عليه ;)

يوميات مغتربة يقول...

منال

الله يعافيج عزيزتي

وييي دام مو موجود ببريطانيا عيل ما اتوقع في منه بالكويت


---


كويت

هههههه ترى انا بعد نفسج عيوووز

اموت على اللي بس فيه ملح

بس هذا غير عجبني

هههههه

ثانكس حبيبتي و انتي هناك اشتري فليك و اكلي بدالي

مشتهيه فليك و هني ما عندنا

:(


chny atshara6 wayed:P:P

thanks :*

Najmah يقول...

عاد بعض الناس اذا علقوا على شي
:Pp

بليييييييز بلييييز
آنسة ام فهد

اذا ييبيلي معاج لو سمحتي
:P

Kuwait يقول...

بقوووووووووووولج ..
رحت مركز سلطان لقيت الي لونه أزرق والي لونه بني والي لونه برتقالي ..
بنفسجي ما لقيت ..
الفليفر مالهم واحد باربيكيو وواحد تشيز وواحد نسيته بس يمكن هذا اذا لونه أزرق فإهو نفسه ..
شوفي انا صورته ان شاء الله أحطلج الصوره البوست الياي ..
ومانسيتج شريت 10 فليك وكليت 2 منهم واحد عنج وواحد عن فهودي ;q

يوميات مغتربة يقول...

ههههههه كويت ضحكتيني

صج عليج بالعافية

جني كليت و حتى فهود

;)

و اعرف الالوان الثانية مو ذاك الزووود

خلاص اشوه انج قلتيلي بيييب كراتين منه اذا رجعت ان شالله

شكرا كويت احرجتيني

:**

صج شكرا

و ناطرة البوست الياي

يالله لو سمحتي نبيه بأقرب وقت ممكن

يوميات مغتربة يقول...

نجمه يا نجمه

سوري ما شفت ردج

افا عليج

بيبلج كراتيييين

حده راح يعجبج

اي عاد انا لا اعلق على شي هههههه

صج ادمن عليه

Najmah يقول...

لوووووول كراتين مرة وحدة

:Pp

بس ادري راح انا اثق بذوقج نفس ذوقي

يالله ردددددي :))

يوميات مغتربة يقول...

نجمه اي كراتين

خلاص هذه صوغتج ههههههه

ان شاءالله ردتي قريبه

:)

ادعيلي تتسهل الامور و الاقي حجز

Najmah يقول...

قصدي راح يعجبني*

شفيني بلعت الكلمة

ان شاااااااااااءالله ياااااااااارب

تلقين حجز وتردين باسرع وقت

:**

غير معرف يقول...

انا مع البطاط مش ولابد ومع الفلفل بحالة عداوة ماكو مثلها ماأتحمله خير شر بس عليج بالعافيه وعودي فهد ان ياكل حار ولايصير مثلي اقل فلفل ينتفني ويخلي افر بمكاني مو متحمل كلش:)

صقر قريش

يوميات مغتربة يقول...

نجمه

ان شالله :) هااا شصار على الحلووو ؟؟ بشري عن النتايج ههههه

---

صقر قريش

لاااا مو حار وايد

انا ما احب البطاط الحاار

اهو في شويه طعم فلفل بس الحلو اللي ما يحرق

:)

و فهود جربت اعطيه بس ما حبه

يحب الملح العادي

Najmah يقول...

طلع لذييييييييييذ

خلصوووووووه

من صج طااااافج

lawyer يقول...

مو شي الوحده ادش بلوووقج من الصبح يوعانه
و تشووووووووف هالبطااااااااط


ببجي

أتيت متاخرة يقول...

كأنه عندنا بالبحرين
بكره أروح جواد أو الجزية أجيك لج عليه
ولا يصير بخاطرج
البحرين أقرب وأدون لج

يوميات مغتربة يقول...

نجمة

مالي شغل لازم تسويلي من كل الانواع اللي سويتيها

----

لوير

ههههه عاد صج يبجي

خلاص بيبلج منه كسرتي خاطري احس عذبتج و انتي صايمه ههههه

يوميات مغتربة يقول...

أتيت متأخره

صجججج اي والله على قولتج اقرب
عاااد من زماااان مو رايحه البحرين

يبيلنا روحه

:)

شكرا لج عزيزتي

BaNgBaNg2 يقول...

الله عجيب
عاد انا اموت على هذا البطاط
دوريتوز الازرق
بس هذا حده شكله لذيذ
واهم شيء الجملة
when spicy meets sweet
اللـــــــــــه
يم ..يم

يوميات مغتربة يقول...

bangbang2

عيل هذا احلى من الازرق

حده راح يعجبج

انا قلت بييب منه و بوزع عليكم كلكم
P;